استعراض الفنانين
A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z #
[ا-ي]
[A-Z]

My Life As Liz

my life as liz

My Life As Liz

يتمحور البرنامج حول الحياة في الثانوية كما تراها ليز لي، مراهقة ناضجة وذكية، ساخرة أحيانًا، تعيش في بلدة متحفظة في تكساس. يعرض المسلسل محاولة ليز، التي لم تشعر قط بالانتماء إلى حيث تعيش، في الاستفادة من عامها الدراسي الأخير من خلال إنشاء عالمها الخاص بين زملائها "العاديين"
المزيد

الوصف

يتمحور البرنامج  حول الحياة في الثانوية كما تراها ليز لي، مراهقة ناضجة وذكية، ساخرة أحيانًا، تعيش في بلدة متحفظة في تكساس.  يعرض المسلسل محاولة ليز، التي لم تشعر قط بالانتماء إلى حيث تعيش، في الاستفادة من عامها الدراسي الأخير من خلال إنشاء عالمها الخاص بين زملائها "العاديين".  وفي حين أن مظهر Liz الغريب وتوقيتاتها الفكاهية المناسبة تضفي طابعًا مضحكًا على رحلة اكتشافها لذاتها، يكتشف المشاهدون من خلال انفتاحها وصراحتها أكثر اللحظات صدقًا وبراءةً في حياة المراهقات.
وصف للموسم الثاني:

في الموسم الثاني من البرنامج ، تجد بطلته ليز لي نفسها فجأةً كسمكة صغيرة في بحر واسع. لقد تحررت ليز من القيود المألوفة المفروضة في ثانوية بيرليسون هاي في تكساس وانتقلت إلى مدرسة الفن المشهورة معهد برات في وسط حي بروكلين في نيويورك. وأمام تحديات المدينة الجديدة وغير المألوفة، تبذل ليز قصارى جهدها لتؤسس الحياة التي طالما حلمت بها في مدينة نيويورك. وبدل أن تصارع ليز عدوها اللدود السابق كوري كوبر، عليها أن تتغلب على طلاب الفنون المغرورين وظروف الحياة المريبة والوظيفة السيئة التي حصلت عليها.
إنما لحسن الحظ، لا تزال تستطيع الاعتماد على دعم "أصدقائها الحذقين" في تكساس. فأصدقاؤها المفضلون سولي و تروي و مايلز  لا يزالون مخلصين لـيز  كما في السابق، مما قد يؤدي إلى وقوع مشاكل من وقت إلى آخر عند محاولتهم مساعدتها بطرق غير مناسبة. أما بريسون حبيب ليز فهو حاليًا في أوستن، تكساس، إنما ستتطور علاقتهما أخيرًا عندما يفاجئها بزيارة إلى نيويورك.  ولكن كما يحصل دائمًا مع ليز، لا تسير الأمور كما تتوقعها.
في الخلاصة، يدور الموسم الثاني حول البدايات الجديدة، إذ تعيد ليز تحديد مسار علاقاتها القائمة وتستمر في بناء علاقات جديدة – مع مدينة نيويورك، ومع مارك، ومع رفيقتها في السكن الجديدة والغريبة الأطوار، وبشكلٍ خاص مع لويس، عازف جذاب يصبح صديقًا رائعًا وربما تتطور علاقتهما بعض الشيء (عندما تتوتر علاقتها مع بريسون).

قد لا تسير كل هذه التغيرات على ما يرام، ولكن هذه هي حياة ليز